شروط الخدمة (شركة إنتروتك للتكنولوجيا)

  1. محتوى الموقع:

جميع الخدمات المقدمة عبر شركة إنتروتك للتكنلوجيا يتم استخدامها فقط في جميع الأغراض الغير مخالفة للقانون. أمثلة من الاستخدامات الممنوعة:

  • مواقع المراهنات.
  • المواقع المنافية للإسلام.
  • كل ما يتعلق بالمحتويات الإباحية.
  • الروابط الدعائية لأي من المواقع الممنوعة.
  • أي تطبيقات ضارة مثل: البريد الجماعي المزعج، برامج سرقة الحسابات (برامج صيد الحسابات).
  • التعرض لأي شخص أو هيئة أو جهة او حكومة أو منظمة أو مؤسسة.
  • المواقع الداعمة للإرهاب والتطرف والتعصب.

 

  1. تفعيل الخدمة / البريد الإلكتروني المستخدم:

يتم تفعيل الخدمة التي تقوم بطلبها فقط بعد سداد كامل الرسوم. يقع على مسؤوليتك توفير معلومات دقيقة أثناء عملية التسجيل وتفعيل الخدمة، بما في ذلك عنوان بريد الكتروني لا يتبع اسم نطاق Domain Name تقوم بإنشاء طلبك لتسجيله، أو سيتم استضافته على الخدمة التي تقوم بطلبها. يجب أن تقوم باستخدام عنوان بريد الكتروني مجاني من خلال أي مزود مجاني لخدمة البريد الالكتروني، مثل Gmail، Hotmail، Yahoo، ... وغيرها من المواقع التي تقدم خدمة بريد إلكتروني مجانية.

في حالة حدوث إساءة استخدام أو رغبنا في التواصل معك بشكل عام، سيتم استخدام عنوان البريد الالكتروني المسجل في حسابك لهذا الغرض. يقع على مسؤوليتك التأكد بأن البريد الالكتروني الخاص بك فعال في جميع الأوقات، وأنك تستطيع استقبال رسائلنا عليه في أي وقت كان.

 

  1. حسابات الشركات والأفراد:

الحسابات المسجلة لدي شركة إنتروتك للتكنولوجيا هي ملك لصاحب الحساب المسجلة بياناته من اسم وبريد إلكتروني وهاتف. أما الشركات التي تريد إثبات ملكيتها للحساب فعليها تقديم السندات الثبوتية التالية:

  • صورة من السجل التجاري والسجل الضريبي الخاص بالشركة.
  • خطاب تفويض من مجلس الإدارة أو المدير المسؤول موضحاً به البريد الإلكتروني للشخص المختص بإدارة حساب وخدمات الشركة.
  • رقم هاتف المدير المسؤول الذي يتم الاتصال به في حالة رغبته في تغيير الشخص المختص بإدارة حساب الشركة أو تغيير كلمات المرور أو بيانات الحساب الأساسية.

مع العلم بأنه في حالة عدم تقديم المستندات السابقة فإن الحساب يعد حساباً شخصياً ومملوكاً لصاحب البريد الإلكتروني والهاتف المسجل لدينا.

 

  1. تاريخ الاستحقاق:

هو تاريخ استحقاق سداد أي فاتورة في حساب العميل. عند إنشاء طلب جديد لأحد خدماتنا فإنه سيتم إنشاء فاتورة بالمبلغ المطلوب سداده لتفعيل الخدمة، ويكون تاريخ الاستحقاق هو نفسه تاريخ إنشاء الطلب.

إذا كنت تملك خدمة حالية ذات اشتراك دوري فسيتم إنشاء فاتورة تجديد الخدمة كما هو مبين في بند تجديد الخدمة، ويوافق تاريخ الاستحقاق في هذه الحالة أول يوم في دورة الاشتراك الجديدة.

مع العلم باننا سنقوم بتنبيهك بموعد سداد الخدمات المتجددة قبل شهر وقبل 10 أيام وقبل 5 أيام وقبل يوم من انتهاء الخدمة من خلال بريدك الإلكتروني المسجل لدينا أو من خلال وسيلة الاتصال المتوفرة لدينا.

 

  1. تجديد الخدمة:

تلتزم شركة إنتروتك للتكنولوجيا بإنشاء فاتورة تجديد الخدمة قبل 7 أيام من تاريخ الاستحقاق ويتم إرسال إشعار بذلك إلى بريدك الالكتروني. يتم إرسال إشعار تذكير مرة أخرى قبل تاريخ الاستحقاق بثلاثة أيام. يجب سداد فاتورة التجديد خلال خمسة أيام من بداية دورة الاشتراك الجديدة، وإلا سيتم إيقاف الخدمة الخاصة بك.

في حالة تجديد الخدمة التي كانت متوقفة لمدة دورة اشتراك كاملة على الأقل، ففي مقابل الاحتفاظ بالخدمة بدون حذفها، أنت توافق على سداد 10% من أي فواتير تجديد كانت الخدمة خلالها متوقفة.

إذا رغبت في عدم تجديد الخدمة أو الاحتفاظ بها، يرجى طلب إلغاء الخدمة باستخدام زر إلغاء الطلب في منطقة خدمة العملاء.

 

  1. الدعم الفني:

تلتزم شركة إنتروتك للتكنولوجيا بتقديم الدعم الفني اللازم بشكل مجاني لجميع خدماتها حسب الشروط التالية:

1 – الاستضافة المشتركة واستضافة الموزعين: ضمان تشغيل الخدمة بنسبة 99% ونلتزم بتغيير كلمة المرور للعميل في حال طلب ذلك.

2- استضافة الـ VPS واستضافة الخوادم Servers : ضمان تغيير الأجزاء المادية Hardware دون مقابل وضمان تشغيل بنسبة 99% . مع العلم باننا غير مسؤولين عن محتويات الخوادم من برامج وانظمة تشغيل.

3- البرمجة: نلتزم بإجراء التعديلات المطلوبة من قبل العميل واصلاح جميع الأخطاء البرمجية خلال 7 أيام من تاريخ تسليم العمل. ولا يحق للعميل المطالبة بإضافات جديدة خارج الاتفاق المبرم. وفي حال اختفاء العميل لمدة 30 يوم من تاريخ الاتفاق على العمل لا يحق له المطالبة بأي شيء سواء كانت دفعة من المبلغ المتفق عليه أو العمل نفسه.

4- التصميم: نلتزم بعمل تصميم اضافي واحد في حالة عدم رضى العميل عن التصميم الأولي.

5- الخدمات والبرامج التي نقوم بشرائها من مصادرها للزبون: لا يحق للعميل إلغائها بعد عمليه الشراء ويتحمل العميل كافة النفقات والمصاريف والرسوم المترتبة على عملية الإلغاء.

 

  1. نقل المواقع:

تبذل شركة إنتروتك للتكنولوجيا كل الجهد لمساعدة العميل على نقل موقعه إلينا بشكل عام، لا يمكننا تقديم ضمانات تتعلق بتوفر الخدمة أو إمكانيتها أو الوقت المطلوب لإكمال نقل حساب. فجميع شركات الاستضافة مجهزة بشكل مختلف، وبعض منصات الاستضافة تحتفظ بالبيانات بشكل غير متوافق، مما يولد نوع من الصعوبة في دمج بعض أو كل بيانات الحساب.

عندما تقوم بطلب نقل موقع، يتم تقديم الخدمة مجانا بدون مقابل مادي لجميع الموقع ذات الأحجام الصغيرة والتي تقل عن 1 غيغابيات. أما إذا كان الموقع أكثر من 1 غيغابيات فعليك الاتصال بنا أولا والاتفاق على تكاليف النقل.

 

  1. النسخ الاحتياطي وفقدان البيانات:

تقوم شركة إنتروتك للتكنولوجيا بعمل نسخ احتياطي لجميع مواقع عملائها بصفة دورية. عملية النسخ الاحتياطي خاصة باستخدام الشركة فقط وعلى العملاء الراغبين في الحصول على نسخ من مواقعهم أن يقوموا بهذا بأنفسهم من لوحة التحكم الخاصة بهم، أو التسجيل في إحدى خطط النسخ الاحتياطي الإضافية التي تقدمها الشركة من ضمن خدماتها المدفوعة.

 

  1. استخدام كمية البيانات المستهلكة شهريا (Bandwidth/Traffic):

إن كمية البيانات المستهلكة شهريا تختلف باختلاف الخطة أو الخدمة التي اشتركت بها. لا يمكن تجاوز كمية أكثر من الكمية المخصصة لك. في حالة انتهاء الكمية المخصصة لك قبل نهاية الشهر، ستتوقف الخدمة تلقائي حتى بداية الشهر التالي ومن ثم ستتفعل بشكل تلقائي. لتفادي إيقاف الخدمة، قم بترقية الخدمة، ولمزيد من المعلومات قم بالتواصل مع قسم المبيعات لدى شركة إنتروتك للتكنولوجيا.

 

  1. مسئولية الموزع (Reseller):

الموزع (Reseller) مسئول عن تقديم الدعم الفني اللازم لعملائه. شركة إنتروتك للتكنولوجيا لا تقدم خدمة الدعم الفني للعملاء التابعين للموزع. إذا قام أحد العملاء التابعين لموزع ما بالتواصل معنا، نحتفظ بحقنا في وضع تذكرة العميل تحت الانتظار حتى يقوم الموزع بمسئوليته تجاه عملائه. جميع طلبات الدعم الفني تتم بواسطة الموزع بالنيابة عن عملائه لأسباب يعجز الموزع عن تنفيذها. وهو مسئولا عن جميع المحتويات المخزنة أو المرسلة تحت حسابه كما أنه مسئولا عن الإجراءات والعمليات المنفذة بواسطة عملائه. وهو أيضا مسئولاً عن كل إجراءات عملائه والتي تخالف القانون أو بنود الخدمة.

 

  1. الرسائل الجماعية Spams:

رسائل البريد الجماعية في غاية الإزعاج! برجاء عدم استخدام الخدمة لإرسال رسائل مزعجة. إذا رغبت في إرسال رسالة إلى قائمة بريدية كبيرة، يرجى استخدام برنامج إرسال جماعي جيد لتنظيم عملية الإرسال. إذا تم مراسلتنا بواسطة أحد مزودي خدمة البريد الالكتروني بخصوص سوء استخدام يتعلق بعميلة إرسال جماعي صادرة من الخدمة التي استأجرتها، سوف نقوم بتنبيهك. وإذا تكرر سوء الاستخدام سنقوم بفصل الخدمة عنك فورا دون أي اشعار مسبق.

 

  1. ترقية وتغيير مواصفات الخدمة:

في حالة الترقية لخطة مختلفة، يبقى تاريخ التجديد القادم دون تغيير، ويتم حساب سعر الترقية بناءا على فارق السعر بين الخطة الجديدة والحالية، للفترة المتبقية حتى تاريخ التجديد القادم.

إذا كنت تملك خدمات مجانية قابلة للتجديد مرتبطة بخطتك الحالية، فيجب أن تحتوي الخطة الجديدة على نفس العرض حتى تظل تلك الخدمات مجانية بعد الترقية. إذا كانت الخطة الجديدة لا تحتوي على نفس العرض، فإن الخدمات المجانية لن تكون مجانية، وسيتم تجديدها بالأسعار المعلنة في وقت تجديدها.

 

  1. نقل الخدمة:

يحق لأي عميل طلب نقل خدمة او أكثر من خدماته إلى حساب عميل آخر بعد توفر الشروط التالية:

- موافقة العميل الحالي على نقل الخدمات ، وتسوية جميع المستحقات.

- موافقة المالك الجديد على نقل الخدمة إلى حسابه، بعد استيفاء كامل شروط صحة الحساب.

 

  1. التعامل مع محاولات الاختراق:

إن محاولة اختراق أحد خوادم servers  شركتنا أو أحد عملائها من خلال الخادم الخاص بك أو أحد الخدمات التي حصلت عليها من خلالنا، يعرضك لإيقاف جميع خدماتك دون تنبيه، ولا يتم إعادة تشغيلها إلا بعد ثبوت عدم علمك أو قصدك إلحاق الضرر، وإزالة أي برمجيات مستخدمة في محاولة الاختراق. كما قد يتم تعريضك لغرامة مالية في حالة إلحاق أي ضرر بنا أو بأحد عملائنا.

 

  1. ضمان عمل الخدمة:

تقدم شركة إنتروتك للتكنولوجيا  ضمان استمرارية عمل جميع خوادم الاستضافة بنسبة تصل إلى 99.9% كما تقوم بإرسال إشعار للعملاء في حال التخطيط للقيام بأعمال صيانة معينة، وفي حال توقف خادم العميل لا قدر الله لأسباب فنية من جهة الشركة يستقبل العميل فترة تعويض تحددها الشركة بحسب مدة التوقف ويحصل عليها العميل في صورة فترة اشتراك اضافية خاصة بذات الخدمة التي تعرضت للتوقف.

 

  1. إلغاء الخدمة / ضمان استعادة الرسوم:

هناك خدمات تقدمها شركة إنتروتك للتكنولوجيا -ماعدا المستثناة منها- تشمل 30 يوماً ضمان استعادة الرسوم. إذا لم تكن راضياً تماماً عن خدماتنا خلال الـ 30 يوماً الأولى من الخدمة، سيتم منحك استعادة كاملة للمبلغ الخاص بالخدمة، مع خصم أي رسوم تحويل أو رسوم حجز اسم نطاق Domain Name أو رسوم إعداد أو تجهيز الخدمة  أو رسوم مستقطعة غير مستردة.

يمكنك القيام بإلغاء الخدمة في أي وقت من خلال التواصل مع قسم المبيعات وخدمة العملاء. يتم قبول الإلغاء واستعادة الرسوم فقط عند تعرضك لضرر مادي أو معنوي بسبب سوء مستوى الخدمة المقدمة.

لا يمكن استعادة الرسوم الإدارية، رسوم تركيب برنامج/اسكربت معين، رسوم تسجيل/نقل اسم نطاق، رسوم تراخيص لوحات التحكم مثل Plesk و cPanel.

الحسابات المفتوحة حديثاً تحمل ضمان استعادة الرسوم. على سبيل المثال، إذا كان لك حساب لدينا سابقاً ثم قمت بإلغائه ثم تسجيل طلب مرة أخرى، فضمان استعادة الرسوم لا يسري في هذه الحالة، كذلك إذا قمت بإنشاء طلب آخر إلى جانب طلباتك الحالية.

في حالة قمت باستخدام التجربة المجانية لخدمة الاستضافة، فإن ضمان استعادة الرسوم لا يسري على طلباتك اللاحقة.

أي مخالفة لقوانين الاستخدام يترتب عليه إلغاء سياسة استعادة الرسوم.

شركة إنتروتك للتكنولوجيا تحتفظ بالحق في إلغاء الحساب في أي وقت بتنبيه أو بدون تنبيه وذلك لمخالفة احد القوانين الخاصة بالاستخدام.

إن الإساءة إلى فريق عمل شركة إنتروتك للتكنولوجيا أو أحد أفرادها بأي شكل أو صيغة سيؤدي إلى إيقاف أو إلغاء الخدمة عنك.

 

  1. استعادة الرسوم:

يتم إعادة أي رسوم أو مبالغ مدفوعة فقط إلى نفس الجهة التي قامت بالسداد، وبنفس الطريقة التي تم اتباعها في سداد المبلغ، ويخصم من المبلغ المسترد أي رسوم تحويل، وذلك خلال فترة 30 يوماً من استلام طلب الاستعادة.

 

  1. تغيير الأسعار:

الرسوم التي تقوم بدفعها نظير أحد خدماتنا لن يتم زيادتها خلال فترة الاشتراك. نحن نحتفظ بالحق في تغيير الأسعار المعروضة على موقعنا ، وتغيير كمية المصادر الممنوحة لكل خطة في أي وقت دون اشعار مسبق. وجميع أسعار خدمات الشركة هي بالدولار الأمريكي وقد يتغير السعر من عمله لأخرى.

 

  1. شروط أخرى:
  • النسخ الاحتياطي يتم بشكل يومي واسبوعي وشهري داخليا على نفس الخادم.
  • خدمة النسخ الاحتياطي الخارجي المؤمن والمشفر هي خدمة اختيارية مدفوعة الاجر.
  • تحافظ الشركة على كلمات المرور باستخدام تقنيات تشفير قوية و متطورة.
  • ممنوع استضافة مراكز التحميل و مراكز الصور او الرفع على الاستضافة المشتركة واستضافة الموزعين واستضافة (VPS)  .
  • البرامج المثبتة (Scripts) يجب ان تكون اخر اصدار… والاصدارات القديمة قد تؤثر على حماية الخادم (Server) سيتم اغلاق موقعك فورا في حال وجود اصدارات قديمة.
  • لا يمكن استخدام المساحة كمان لحفظ النسخ الاحتياطية Backups او تخزين Web Storage.
  • الرسائل البريدية المزعجة ممنوعة.
  • تشغيل بروكسي على المساحة ممنوع.
  • ممنوع وضع موقع له علاقة بالبنوك او الحسابات البنكية.
  • ممنوع وضع او تشغيل تورنت او استضافته.
  • ممنوع تثبيت سيرفرات العاب او مشاركة الالعاب.
  • ممنوع وضع برامج (Scripts) بحث او نسخ المواقع.
  • اي موقع يقوم بالتأثير واستنزاف موارد الخادم (Server) الخاصة بنا يجب على مالك الموقع نقله الى خادم مستقل أو يحق لنا ايقاف الخدمة عنه في اي وقت.

 

  1. تغيير بنود الاستخدام:

تحتفظ شركة إنتروتك للتكنولوجيا بحق التغيير/التعديل على قوانين الخدمة في أي وقت بدون تنبيه، وعليك دائماً أن تكون على علم بهذه القوانين وأن تتفحصها بشكل دوري.

 

أخر تحديث لهذه البنود: 23/06/2012